سيف من خشب

قال نبينا الكريم لاحد اصحابه عند الفتن اتخذ سيفا خشبيا واعتقد اننا فى زمن الفتن

الخميس، مارس ٠٨، ٢٠٠٧

ترفقى بى


اتحسس خطايا ارى ما لا يراه الاخرون احس بشىء بداخلى يجذبنى الى اعماق ارحب واوسع احس بان خطاي تتثاقل احس بشىء يدعونى ان اقف وانظر الى خلفى وانا لا استطيع لم اتعود ابدا ان انظر خلفى لا استطيع
انظر فى الفضاء الواسع امامى واجد من يمد الى زراعه شىء جديد يجتاحنى اتمنا ان يهد حصونى عما قريب افتح له على استحياء ولا اجد من يدخل اليه ارى تلك العيون تقتلنى بنظراتها تقتلنى بطيبتها وحنانها تقتلنى اقول لها ترفقى بى فانا لا استطيع فعل الحب من جديد
انا الان مدينه دمرت على ساكنيها انا الان بيوت هدمت وصوامع وبيع خربت على عروشها ولا اجد من ينقذنى اقول لها فى رفق ترفقى بى اهمس الى تلك العيون يا حبيبتى ترفقى بى ............... اه لقد فعلت ودعوتها حبيبتى اتمنا ان ادعوها كذلك ترفقى بى طوقينى كما تشائى ولكن ترفقى بى ...... افعلى بى ما تريدين ولكن ترفقى بى ... انا الان على استعداد على ان افعل اى شىء اليكى .............. لكن ترفقى بى



دعيني أقاوم شوقي إليك
وأهرب منك ولو في الخيال
لأني أحبك وهما طويلا
وحلم بعيني بعيد المنال
دعيني أراك هداية عمري
وإن كنت في العمر بعض الضلال
دعيني أقاوم شوقي إليك
فإني كرهت قصور الرمال
نحب كثيرا ونبني قصورا
وتغدو مع البعد بعض الظلال
دعيني أراك كما شئت يوما
وإن كنت طيفا سريع الزوال
فما زلت كالحلم يبدو قريبا
وتطويه منا دروب المحال



يا عيونا ذبحت قلبى الجريح ترفقى بى ولا تقتلينى ودعينى اسير فى دروبك ولا تفقدينى و ترفقى بى

4 Comments:

Blogger الشاعر: ظافر ابراهيم said...

رائع جدا
بالتوفيق

١٢:٥٥ م  
Blogger Eman said...

جميل أنت
طاب ممشآك
:)

٥:٣٧ م  
Blogger Unknown said...

جميل انا مات قلبي من زمن ومت معه

٧:٠٣ ص  
Blogger Unknown said...

جميل انا مات قلبي من زمن ومت معه

٧:٠٤ ص  

إرسال تعليق

<< Home