سيف من خشب

قال نبينا الكريم لاحد اصحابه عند الفتن اتخذ سيفا خشبيا واعتقد اننا فى زمن الفتن

الأحد، ديسمبر ٣١، ٢٠٠٦

استشهاد

جائنى الخبر العاجل الان لقد استشهد محمد يا الله الله اكبر وكيف ومتى يوم الوقفه قد استشهد يالله ماذا سافعل اابكيه فبينفطر قلبى اتذكرينى عندما كنتى تقولى لي لو استشهد وانا معك ماذا سوف افعل سوف اموت ورائه لانى لن ارا جسمانه اتذكرين اتمنا ان اكون معكى الان اتمنا ان احتضنك بكل جوانحى ان تذوبى بداخل صدرى ان تزرفى كل دموعك بداخل قلبى اتمنا ان تكون معى الان يا الله ماذا لو جائنى الخبر انكى انتى التى استشهدتى ان من اغتال محمد قد اغتالك انتى ايضا حلمى معك قد ضاع اعلم ولكن الى الان اتمنا ان اكون مكانك ان افديك بكل ما املك ان افديكى بنفسى ومالى اعلم انكى ذهبتى الى الابد ولن تعودى ابدا لكن ماذا لو ذهبتى الى ربك واغتالك الحقد الاعمى كما اغتال محمد ماذا تفعلين الان اكفت دموعك التى زرفتيها على
اشفق عليكى لانى اعلم ان دموعك قد انتهت واستنفذتها انا اعلم انك بكيتى اياما وليالى على فراقنى والان اوجدتى دموع لمحمد اه يا محمد يا زهره الشباب يا ريحانه الجنه احسبك شهيدا ولا اذكى على الله احد اسوف يذكرنا محمد اسوف يقوم محمد بالشفاعه لنا ام ياترا انه سوف ينسى وينسانى ووانساكى انا بدورى لا اعرف انى اعرف انك تتجنبى ان تقراى حروفى كى تنسينى اسوف تنسينى اوعدك من الان الا التفت ورائى ولكن هل افى بوعدى ماذا ساقول لكى الان ماذا سنقول لمحمد يارب جائنى الخبر كالصاعقه محمد قتل محمد اغتيل يا زهره الروح يا محمد واشفقت عليكى لقد استراح محمد لكن نحن الذين شقينا وهدنا الحب والفراق كلنا ضحايه لهؤلاء الاوغاد انا وانتى وحبنا ومحمد اتمنا من الله ان تقدرى حبى لكى كما اقدر تضحيتك بى واسال الله ان يقبل محمد من الشهداء ويصبرك على فراقه

5 Comments:

Blogger smraa alnil said...

سالت كثيرا فاا قد لفت نظري اسمك
سيف من خشب
لكني لم اكن مهتمة عن سبب تسميتك بهذا الاسم
وبعد تعليقك عندي
احببت ان ادخل عالمك
انت خلتني اقرا مدونتك كلها
حبيبتك من فلسطين
وتعيش قصة حب تكتب في الاساطير
بجد كلماتك اخرستني وغير قادرة علي التعبير
لكن رحم الله محمد الذي لا اعرف مدي قرابته لحبيبتك
وصبر اهله
واتمني من الله ان يعوضك بيالخير والصبر عن فقد هذه الرائعه
التي جعلتك تكتب هذه الروائع
فقط انتظر حكم الله
وكون سعيدا بقضائه وراضيا

٥:٣٦ ص  
Blogger سيف من خشب said...

صدقتى فهى فعلا رائعه ولم اكن انا على القدر الكافى من تلك الروعه ففقدتها اختلاف الظروف من حولنا ظروفى وظروفها جعلونا ضحايا لهؤلاء الاوغاد تحياتى لكى انك فهمتى ما لم تستطع ياسمين فهمه فلو كان هناك مجال اطلب منك ان تفهميها ما انا عليه
اما اسمى فانى احببت ان اكون سيف من خشب وسط الفتنه الان اما عند ما تتحول الفكره الى غير هذا الذى نعيشه ان شاء الله فسوف اكون سيف مسلط على اعداء الله وهولاء الوغاد تحياتى واسالك الدعاء

٦:١٢ ص  
Blogger سيف من خشب said...

اتمنا ان نصيؤ اصدقاء دوما واسعدنى زيارتك جدا

٦:١٥ ص  
Blogger smraa alnil said...

دة انا اللي بجد سعيدة بمعرفة شخص رائع زيك

بس بالنسبة لتعليقك عندي تفتكر اني هعرف اكون انا واكتفي

ربنا يصبرنا كلنا
وطبعا يشرفني ان اكون صديقة لك

٧:١٠ ص  
Anonymous غير معرف said...

انا فهمت خلاص .. حاسة انى فهمى تقيل بجد .. معلش الدنيا يا ما فيها
وحسبنا الله ونعم الوكيل في الصهاينة

٦:٠٤ ص  

إرسال تعليق

<< Home