سيف من خشب

قال نبينا الكريم لاحد اصحابه عند الفتن اتخذ سيفا خشبيا واعتقد اننا فى زمن الفتن

الاثنين، ديسمبر ٢٥، ٢٠٠٦

انسانى

بعثت الى بكلمات انسانى ترقرقت دمعه فى عيونى وانا اراى كلماتها امامى انتهى كل شىء ترقرت دمعتى وانحدرت على وجنتاى وانزلقت بين لحيتى الكثه وووو استقرت امامى على الارض وعندما نظرت اليها كانت قد تبخرت تمنيت انى اتبخر مثلها تمنيت ان امى لم تلدنى وانى لم اكون موجود فى هذه الحياه اول امس كنت مع صديق لى كان هو الاخر يترك حبيبته وكنا فى منتها الاسى والحزن وقال اكثير علينا ان نتزوج من احببنا اكثير علينا ان ننجب منهم ام اننا لسنا طبيعين مثل كل البشر لماذا نحن يفعل بنا هذا فكرت مليا فى كلامه وتذكرت حبيبتى تذكرت انى كنت اتمنا ان انزرع بين صدرها واموت هناك وانعى نفس الف سنه يملؤنى الحنين اليها يملؤنى الحزن على اولادى منها الذين قد تخيلتهم ولم ياتوا كنت احلم ان انجب منها عشره ابناء كلهم يفتح الله على ايديهم حلمت بها بجانبى تدثرنى حلمت بها فى فراشى بين زراعى حلمت بها وانا احمل بكفى دموعها واشربها حلمت بها وهى تحمل بين احشائها ثمرتى حلمت بها فى كل لحظه كنت احلم بها
ما فعلت شىء الا وهى معى فيه حلمت بها تلبس ثيابى حلمت بها تاكل من يدى اه هل فعلا سوف انسى ؟

2 Comments:

Anonymous غير معرف said...

هو لسة فى حد بيحب كدة .. وحد هنا معناها راجل .. مش ست
هو احساسك دة بجد؟؟
آخر الرجال المحترمين

١:٣٦ م  
Blogger سيف من خشب said...

انا حبيت كده وعشت قصه كده واتمنهلا من كل قلبى السعاده وهفضل احبها طول عمرى

٥:٥٦ ص  

إرسال تعليق

<< Home